اعلان وظائف الشهر العقاري - وزارة العدل المصرية ديسمبر 2014

بتاريخ الأحد، 7 ديسمبر 2014

وظائف وزارة العدل بالشهر العقاري لشهر ديسمبر 2014

الاعلان من جريدة الجمهورية يوم الجمعة 5/12/2014 صفحة رقم 7.

وظائف خالية اعلان رقم 2 لسنة 2014 وظائف باحث تنمية و وفنيين بالشهر العقاري .


تعلن مصلحة الشهر العقاري والتوثيق عن شغل بعض الوظائف بمكتب الشهر العقاري والتوثيق
على النحو التالي :

اولا : عدد 22 وظيفة باحث تنمية ادارية بالمجموعة النوعية لوظائف التنمية الادارية من الحاصلين على مؤهل عال مناسب من الجامعات المصرية او المعاهد

ثانيا : عدد 31 وظيفة فني رابع بالمجموعة النوعية للوظائف الفنية من الحاصلين على دبلوم المدراس الثانوية الصناعية و ما يعادلها .

الاوراق المطلوبة للتقديم :


  1. صورة ضوئية من شهادة الميلاد المميكنة .
  2.  صورة المؤهل الدراسي .
  3.  صورة بطاقة الرقم القومي (وجه + ظهر ).
  4.  صورة الشهادة الدالة على الموقف من التجنيد صالحة كمسوغ للتعيين وفي حالة التأجيل يكون السبب لغير الدراسة  بالنسبة للذكور , وبالنسبة للاناث يرفق الموقف من الخدمة العامة .
  5.  اصل صحيفة الحالة الجنائية ( الفيش) حديثة موجهة لمصلحة الشهر العقاري و التوثيق 
  6.  عدد (6) صور شخصية حديثة مقاس 4 × 6.
  7.  شهادة خبرة معتمدة من مصلحة الشهر العقاري و مكاتبها .

وسوف يتم مطابقة صور الاوراق مع الاصول مع تقديم إقرار المتقدم بصحة المستندات المقدمة.

الشروط :

يشترط في المتقدم ان يكون له خبرة في مجال العمل بماكينة الشهر العقاري لمدة لا تقل عن 4 سنوات على ان يكون حاصل على شهادات خبرة في هذا العمل معتمدة و مختومة من مصلحة الشهر العقاري و التوثيق .
  1. اجتياز امتحانات التحريري والشفوي في قوانين الشهر العقاري والتوثيق و ما يتعلق باحكامها في اعمال الميكنة و التطوير و استخدام الحاسب الالي و البرامج المستخدمة في ذلك بالنسبة لوظيفة باحث ثالث تنمية ادارية , اما بالنسبة لوظيفة فني رابع فسوف يجري الامتحان في اعمال المكينة والتطوير واستخدام الحاسب الالي والبرامج المستخدمة في ذلك على ان يتم تعيينهم وفقا لدرجات النجاح في الامتحان .
  2. سوف يستبعد من التعيين من  يثبت انه يعمل بالجهاز الاداري للدولة.
  3. سوف يتم التعيين وفقاً لاحتياجات العمل بالمصلحة على مستوى الجمهورية .
  4. تخصص نسبة 5 % من الوظائف المعلن عنها للمعوقين . على ان يكون المتقدم ضمن هذه النسبة مستوفياً للشروط المعلن عنها ويرفق بطلبه شهادة التأهيل .
طريقة التقدم لمسابقة الشهر العقاري اعلان رقم 2 لسنة 2014 كالتالي :

يتم التقدم لتلك الوظائف باليد من خلال نموذج طلب شغل وظيفة مقابل مبلغ 40 جنية يتم سحبه وتقديمة بمقر الادارة العاملة لشئون العاملين مصلحة  الشهر العقاري والتوثيق 57 شارع رمسيس وذلك خلال 6 ايام من تاريخ نشر هذا الاعلان وسوف يتم تحديد معاد الامتحانات خلال 20 يوم من انتهاء موعد التقدم . على ان تكون الامتحانات بديوان وزارة العدل مكتب السيد المستشار مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق . 

مع تمنياتنا مدونة وظائف عربية للجميع بالتوفيق ان شاء الله .






وظائف وزارة العدل , مصلحة الشهر العقاري والتوثيق تطلب للتعيين , فرص عمل حكومية بمصلحة الشهر العقاري, اخر الوظائف الحكومية المعلن عنها في مصر , الحصول على وظيفة بوزارة العدل , فرص عمل الشهر العقاري ديسمبر 2014 اعلان رقم 2 لسنة 2014 بوزارة العدل , طريقة التقدم لمسابقة وزارة العدل بالشهر العقاري والتوثيق , الاوراق المطلوبة للتقدم لمسابقة وزارة العدل للشهر العقاري.